تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن حالة الفريق قبل مواجهة سامبدوريا غدًا الأحد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي موسم 2020/2021.

يوفنتوس حامل اللقب، يفتتح مواجهاته في الموسم الجديد أمام سامبدوريا غدًا الأحد على ملعب أليانز، في أول مباريات أندريا بيرلو الرسمية مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. بيرلو يوضح حقيقة اقتراب سواريز من يوفنتوس

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أشعر أنني بحالة جيدة، الشيء المهم هو أن اللاعبين يشعرون بالرضا، ولدينا عدد كاف من اللاعبين لمباراة الغد".

وأضاف: "سنرى ما يجب القيام به لتعويض اللاعبين المصابين، حيث أن ساندرو وديبالا ودي ليخت يغيبون للإصابة".

وأكمل: "أنا أقوم بتدريب فريق مليء بالأبطال، الثنائي كولوسيفسكي وبيليجريني، يعرفان الأجواء في الدوري الإيطالي، لأن كلاهما لعبا أكثر من موسم هنا، بينما ماكيني وآرثر بحاجة إلى الاستقرار".

وعن طريقة لعبه، قال: "لدي أفكاري، وساري لديه أفكاره، في حالات معينة يمكن أن نكون متشابهين، لكنني أريد التحكم في اللعب ولعب كرة القدم بطريقة هجومية".

وواصل: "كريستيانو رونالدو وكولوسيفسكي سينسجمان مع بعضهما البعض مع الوقت، لدينا عدد من اللاعبين الرائعين في وسط الملعب الذين يمكنهم إمداد الهجوم بالتمريرات الرائعة".

واختتم بالحديث عن إمكانية التعاقد مع مهاجم: "نحن ننتظر التعاقد مع مهاجم، لكن هناك طريق طويل في المفاوضات، وكل فريق يتعامل مع مشكلات مماثلة، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا".