أبدى هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية المغربي استغرابه من الغضب العارم من قبل جماهير الرجاء البيضاوي بعد تصريح مرتضى منصور رئيس الزمالك بأن الأول سيستضيفه في المغرب قبل خوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي يوم 17 من أكتوبر المقبل في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثارت تصريحات مرتضى منصور حفيظة مشجعي الرجاء الرياضي الذين عبروا عن استغرابهم من السبب الذي يمكن أن يجعل رئيس فريق مغربي يستضيف منافس فريق مغربي آخر، ويتعهد بضمان راحته، في إطار منافسة على أغلى مسابقة قارية للأندية.

وقال آيت منا في تصريحات نشرتها صخيفة "هسبريس" المغربية: "هذا إجراء عادي لا علاقة له بخيانة الوطن كما تم تأويله من طرف البعض، المغاربة كرماء وبلدنا مضياف، كل ما في الأمر أنني وعدت بتوفير أجواء سليمة لبعثة الزمالك".

وأضاف آيت منا أن وعده باستضافة الزمالك المصري لا علاقة له بأي محاولة لإغاظة الرجاء الرياضي، باعتباره خصم الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، مؤكدا على أنه إجراء لبق يدخل في إطار التقارب الحاصل بين الزمالك وشباب المحمدية، تمهيدا لحسم صفقات مرتقبة.

وأتم: "الرجاء الرياضي بدوره طالما كان ملعبه رهن إشارة مجموعة من الأندية الأجنبية من أجل التداريب، ولا أظن أن ذلك يمكن أن نصنفه ضمن خانة خيانة الوطن بأي حال من الأحوال".