علّق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، على اقتراب مواطنه، تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان بايرن ميونخ، من الانتقال لـ ليفربول.

تياجو أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى من نادي ليفربول، بعدما تواصل الفريق الإنجليزي مع نظيره الألماني، إلى اتفاق شبه رسمي، كما أكد بايرن ميونخ، أن تياجو سينتقل إلى ليفربول، مهنئًا يورجن كلوب مواطنه بالتعاقد مع اللاعب (طالع ماذا قال؟).

كما وجه تياجو رسالة وداعية اليوم الجمعة، لجماهير بايرن ميونخ بعد قضائه 7 سنوات مع الفريق البافاري، وبعد ذلك اتجه إلى لمركز تدريب ميلوود الخاص بنادي ليفربول للخضوع للفحص الطبي (طالع التفاصيل).

بيب جوارديولا - تياجو ألكانتارا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وولفرهامبتون في البريميرليج: "لم نحاول التعاقد مع ألكانتارا، لأن لدينا عدد كاف من اللاعبين في هذا المركز".

وأضاف: "سعيد لأن تياجو سيأتي إلى الدوري الإنجليزي، هنا سنستمتع بلاعب جيد حقًا، لم نفكر في التعاقد معه، لأن لدينا فيل فودين، إنه قادر على اللعب في هذا المركز، ويلعب كجناح ومُهاجم أيضًا".

وبسؤاله "ميسي كان قريبا من الرحيل، هل سيتي كان قريبًا من ضمه؟"، أجاب: "أعتقد أنني لست مضطرًا لشرح أي شيء، ليو شرح مشاعرة جيدًا وليس لديّ ما أضيفه، إنه لاعب لنادي أحبه".

وتابع: "أنا لا أعرف ما سيفعله ميسي، وما إذا كان سيغادر أم لا، عليكم سؤاله هو، أنا لا يُمكنني الحديث عن نوايا الآخرين".

وأتم تصريحاته ردًا على "انت تدخل في الموسم الأخير من عقدك، هل هذا يغير شيئًا لك؟"؛ قائلًا: "لا، لا زلت كما أنا، أعمل كل يوم بجد، بل وأفضل من المواسم السابقة، أبذل قصارى جهدي للفوز بالمباراة وجعل الناس فخورين بـ مانشستر سيتي، هذا عملي".

بيب جوارديولا - ليونيل ميسي