أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، مجددًا، أنّه لا يوجد أي خلاف بينه وبين فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، كما شدد على صعوبة المباراة المرتقبة بينهما في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على تشيلسي، مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا توجد خلافات مع لامبارد.. وصفقات تشيلسي تشكل تهديدًا على ليفربول

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، منفعلًا في رده على سؤال عن لامبارد: "أود أنّ أؤكد من جديد، أنّ لا تنافس فيما بيننا، يجب أنّ تتوقفوا عن قراءة الصحف!، أنا لا أفهم ذلك، تسألوني، وأجيب، وكل شخص يأخذ الأمر بالطريقة التي يريدها، وجميعكم تصنعون قصة، تقولون إنني صنعت قصة عن (أسلوب تشيلسي في سوق الانتقالات) أنتم تخلقون التنافس فيما بيننا، لماذا؟".

وأضاف: "فرانك رجل لطيف حقًا، نحن لا نعرف بعضنا البعض، ولكن على خط التماس نحن مُتنافسان، سمعت أيضًا بعض الآراء تقول إنّه سيكون هُناك تنافس فيما بيننا مثل فينجر وفيرجسون، العالم ليس بحاجة لهذه القصص، البعض منكم في الصحف يخلق قصصًا!".

وتابع: "هذا الأسبوع كان مُكثفًا، هُناك بعض الأشياء الصغيرة نعمل عليها، ولكن نحن على ما يرام".

وعن مصابي ليفربول، قال: "لا أحد سيعود، لا يزال يتعين علينا لننتظر ونرى، لا يزال هُناك جلستان تدريبيتان، ولكن في الوقت الحالي، الجميع بخير".

وواصل: "في الموسم الماضي لعبنا ضد تشيلسي كثيرًا ودائمًا مبارياتنا ما تكون صعبة، في مباراتهم الأخيرة ضد برايتون، كانوا حاسمين في اللحظات الهامة".

وأردف: "نحن لا نعرف الكثير عن تشيلسي في الوقت الحالي، لا نزال في وقتٍ مُبكر جدًا من الموسم، لقد أمضينا أسبوعًا مُكثفًا وعملنا على أشياء حاسمة، كانت هناك بعض الأمور الجيدة ضد ليدز يونايتد، والبعض الآخر لم يكن جيدًا، ولكنها كانت مباراتانا الأولى".

وأكمل: "نحن نحاول الاستعداد دائمًا بشكل جيد، نركز على مباراتنا القادمة، ذلك شيء لن يتغير".

يورجن كلوب

وعن رغبته في عودة نظام الخمس تبديلات مرة أخرى: "أكثر ما أفكر فيه هو رفاهية اللاعب، لهذا السبب أردت زيادة عدد التبديلات، الاعتماد على مجموعة معينة فقط من اللاعبين، أمر صعب، وسندرك هذا في الأسابيع القليلة القادمة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول سيحاول أن يتطور من أجل الاحتفاظ بالبريميرليج

وأردف: "في الموسم الماضي ضد تشيلسي، سجلنا هدفين رائعين في ملعبهم، ولم أفكر في قوتنا خارج ملعبنا بالموسم الماضي، الأمور هذا الموسم مختلفة، نحن سنقاتل وعلينا أنّ نكون مُستعدين".

واختتم: "نلعب كرة قدم تنافسية مُنذ الموسم الماضي وهذا ما يتعين علينا القيام به مرة أخرى في الموسم الحالي، لقد تكيفنا مع خصوم مُختلفين لكننا لم نتغير أبدًا".