كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى للإعلان عن صفقة التعاقد مع تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، اليوم الجمعة.

يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، يريد ضم تياجو، ليعزز من صفوف الريدز، من أجل المُنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، كما يرغب ألكانتارا في اللعب تحت قيادة المدرب الألماني ورفض تمديد تعاقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

تياجو أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى من نادي ليفربول، بعدما تواصل الفريق الإنجليزي مع نظيره الألماني، إلى اتفاق شبه رسمي، كما أكد بايرن ميونخ، أن تياجو سينتقل إلى ليفربول، مهنئًا يورجن كلوب مواطنه بالتعاقد مع اللاعب (طالع ماذا قال؟).

تياجو ألكانتارا ضد تشيلسي

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن ليفربول يرغب في حسم الصفقة قبل منتصف نهار الجمعة، من أجل أنّ يكون مُتاحًا للعب ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على تشيلسي، مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الثانية من البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة، أنّه إذا أعلن ليفربول الصفقة، في وقت مُتأخر من مساء الجمعة، أو صباح السبت، فألكانتارا لن يكون قادرًا على التواجد في مباراة تشيلسي القادمة، لصعوبة استخراج أوراق تسمح له باللعب في مباراة الأحد.

يُذكر أنّ ألكانتارا في الموسم الماضي شارك في 40 مباراة مع النادي البافاري بمُختلف المُسابقات، وسجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.