رد نجم ليفربول، أندي روبرتسون، على شائعات وصول تياجو ألكانتارا إلى ملعب تدريب النادي الإنجليزي.

وقد ورد أن الريدز وافقوا على صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونخ بعد أشهر من المحادثات.

وهناك اقتراحات حتى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا شوهد في ملعب تدريب ميلوود يوم الخميس، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

لكن روبرتسون، في حديثه إلى قناة "Sky Sports News"، قال: "انظر.. عندما تكون في نادٍ مثل ليفربول، فإنك ترتبط باللاعبين طوال الوقت".

وأضاف: "بالنسبة لنا نحن نركز على فريقنا، لا يوجد أحد في ميلوود سواء تياجو أو أي لاعب آخر للتو من التعاقدات الجديدة".

وأردف روبرتسون: "نحن نركز حتى يتم التوقيع رسميًا ولا نستمع إلى الشائعات".

اقرأ أيضًا.. سكاي: ألكانتارا وقع عقود انتقاله لـ ليفربول

وتابع: "بالنسبة لنا هدفنا هو إثارة الجماهير، لقد أثار حماس الجماهير الموسم الماضي، واعتقدوا أننا ربما فزنا بالدوري بحلول عيد الميلاد الموسم الماضي لكننا لم نفعل ذلك".

وأكمل لاعب الريدز: "لذلك إذا لم نكن نشجع معجبينا، فنحن لا نفعل شيئًا صحيحًا، ولذلك إذا كان النادي يثير إعجاب الجماهير بشائعات أننا سنوقع مع هذا اللاعب، فأنا أفترض أننا نفعل شيئًا صحيحًا".

وأتم: "لقد شاهدته (تياجو)، إنه لاعب رائع، لاعب مليء بالموهبة وسيضيف الجودة لأي فريق على الأرجح في العالم، لذلك إذا وقعنا معه فذلك أمر عظيم، إذا لم نفعل ذلك، فهذا ما هو الحال لكننا ننتظر ونرى حتى يتم تأكيد ذلك بالتأكيد وبعد ذلك يمكنني الجلوس معك مرة أخرى والتحدث عن صفاته أكثر قليلاً".