أكد إيرلينج هالاند أن جادون سانشو سيكون لاعبًا مهمًا لـ بوروسيا دورتموند هذا الموسم، رغم كونه مطلوبًا من قبل مانشستر يونايتد.

حاول أولي جونار سولشاير مدرب الريد ديفلز جاهدًا الوصول إلى سانشو وضمه خلال سوق الانتقالات الجاري، لكن لم يتمكن مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع الفريق الألماني حتى الآن.

وزعمت التقارير سولشاير تحدث مع سانشو، وأكد له أن الانتقال إلى أولد ترافورد "قريب" رغم الجمود في المفاوضات مع دورتموند (طالع المزيد).

ومع ذلك، يبدو أن هالاند قد أشار إلى أن سانشو سيبقى في مكانه في صفوف دورتموند، متوقعًا أن يقدم موسمًا مميزًا مع الفريق الألماني.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحات هالاند لموقع "Viaplay Football"، وقال: "أعتقد أن سانشو كان جيدًا للغاية طوال فترة الإعداد للموسم بأكمله، سيكون لاعبا مهما بالنسبة لنا هذا الموسم".

وأضاف: "ارتباطه بالانتقال لـ مانشستر يونايتد؟ هذا ليس شيئًا أشارك فيه، هناك مسؤولون للحديث عن ذلك، لن أعلق كثيرا على ذلك".

وواصل هالاند: "ولكن إذا بقي سأكون سعيدًا جدًا لأنه صديق جيد لي ولاعب مميز جدًا".

قدم هالاند أيضًا ردًا فاترًا عندما سئل عن بند الإفراج في عقده والبالغ 69 مليون جنيه إسترليني، وأتم: "الآن سأقدم لك إجابة لا تحصل عليها مني كثيرًا، وهي  لا تعليق".