تذكر ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، ليلة الخسارة على ملعب "أنفيلد" أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط ليفربول أمام جماهيره بنتيجة 2-3 في مارس الماضي، وودع البطولة الأوروبية مبكرًا بعد الخسارة ذهابًا أيضًا بنتيجة 1-0.

كانت النتيجة 2-0 لصالح ليفربول مع بداية الشوط الإضافي الأول، لكن انقلبت الطاولة على النادي الإنجليزي بسبب أخطاء حارسه، أدريان، والتي استغلها لاعبو أتلتيكو مدريد لتسجيل 3 أهداف حتى نهاية المباراة.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل تياجو ألكانتارا إلى ليفربول

أندرو روبرتسون

وتحدث روبرتسون عن تلك الليلة الصعبة في كتابه الذي صدر قبل أيام ونشرته شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "كانت ليلة قاسية ومنهكة، شعرت بالحزن ومرار الهزيمة".

وتابع: "لقد حقق أتلتيكو مدريد الفوز على أنفيلد، وانتهت كل أحلامنا كأبطال سابقين لهذه البطولة، وكان علي العودة إلى المنزل لمواجهة أثار الهزيمة الصعبة".

وأضاف: "هناك لحظات ظللت أتذكرها لفترة طويلة وتمنيت أن تعاد المباراة من أجل إصلاح أخطائنا بها، كانت لدي فرصة ذهبية للتسجيل في الشوط الثاني عندما ارتدت الكرة من تسديدة محمد صلاح لكنني لم استغلها رغم أن الجماهير كانت تحتفل بعيد ميلادي بالمدرجات في هذا اليوم".

وواصل تصريحاته: "إذا سددت الكرة بشكل جيد لن يستطيع أحدًا من منعها دخول المرمى حتى لو كان أوبلاك، لكن تريبير نجح في منعي لحظة التسديد، وهي اللحظة التي استمرت تدور في رأسي لمدة 24 ساعة بعد انتهاء المباراة".