تحدث أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن المدير الفني الجديد للفارس الأبيض الذي سيتولى المهمة الفنية خلفًا لباتريس كارتيرون.

وكان كارتيرون قد فاجأ مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في فسخ التعاقد وانهاء مهمة تدريب فريق نادي الزمالك، مع الاستعداد لدفع الشرط الجزائي من أجل الرحيل للدوري السعودي.

طالع | وكيل جروس يكشف حقيقة عودته إلى الزمالك ويؤكد: لم يعتزل التدريب

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "على مسؤوليتي المدير الفني الجديد للزمالك قاد الفريق من قبل، ويتميز بقدرته على التنظيم الدفاع، وطريقة لعبه تشبه كارتيرون".

وأضاف: "المدرب يجيد التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، وهناك إيمان من جانب مجلس إدارة الزمالك بأن الفريق يحتاج إلى مدرب بهذه المواصفات".

وأردف: "أسلوب لعب كارتيرون كان يعتمد على الهجمات المرتدة، وجميع لاعبي الزمالك في الوقت الحالي يقومون بهذا الأمر بشكل جيد".

واختتم: "إدارة الزمالك أصبحت مقتنعة أن التنظيم الدفاعي هو أساس فوز الزمالك بالبطولات والمباريات الكبيرة، والمدرب القادم فكره يعتمد على الدفاع القوي مثل كارتيرون".

ويسابق نادي الزمالك الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني واستكمال بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث تنتظر الفريق مواجهة مرتقبة أمام الرجاء المغربي.