كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لـ الزمالك، أن السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب المفاجئ عن القلعة البيضاء، هو المعاملة غير اللائقة من مرتضى منصور رئيس النادي، وتأخر صرف مستحقاته، حسب قوله.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن رسميًا أمس رحيل كارتيرون بعد طلب الأخير فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، ودفع الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين.

وقال مصدر مقرب من كارتيرون لـ "بطولات": "كارتيرون فضل مغادرة نادي الزمالك بسبب المعاملة غير اللائقة التي تعرض لها من قِبل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، الذي كان يعامله على أنه لاعب كرة، ولا يشعره بأهمية دوره مع الفريق".

وتابع المصدر على لسانه: "كارتيرون كان مستاءً من تعامل رئيس النادي معه، وبعد مباراة حرس الحدود منع رئيس الزمالك المدرب الفرنسي واللاعبين من دخول النادي بسياراتهم، وجعلهم يدخلون سيرًا على الأقدام".

واستكمل المصدر حديثه لـ "بطولات": "كارتيرون كان غاضبًا لأنه لم يتقاض مستحقاته وراتبه منذ 6 أشهر، وعلى الجانب الآخر كان يصمت على حديث رئيس الزمالك في وسائل الإعلام بأنه لا يوجد أي مستحقات متأخرة للمدرب الفرنسي".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور لـ رئيس نادي التعاون السعودي: من أنت لكي تأمر؟.. لسنا عبيدًا عندك

وواصل المصدر: "المدرب الفرنسي كان يمتلك عروضًا من أندية الوداد المغربي والعين الإماراتي، بالإضافة إلى الهلال والتعاون من السعودية، ولكن الأخير فتح باب المفاوضات الجدية مع كارتيرون منذ أكثر من أسبوع".

وأعلن نادي التعاون السعودي رسميًا، أمس لأربعاء، الاتفاق مع كارتيرون على تولي تدريب الفريق لمدة موسمين.

وأتم: "كارتيرون يحب مصر ويعشق الزمالك، ويرى أن فترة تدريبه له تعد أفضل من فترته مع الأهلي".