أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه لن يعود للاستثمار في مصر خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن بابه مفتوح أمام النادي الأهلي .

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "الأهلي لم يغير أرضية التتش منذ 3 سنوات، وفرحوا بافتتاح بوابة مدينة نصر، تم سبي بأفظع الألفاظ وتنازلت عن القضايا بسبب تدخل شخصيات عزيزة وحبي للرئيس المصري، وهذا السبب الوحيد الذى جعل تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا لأنني أحب مصر وجمهور الأهلي".

وأضاف: "هل أنا سبب تمرد محمود عبد المنعم كهربا؟ وعندما غُرم قيل لي إنه لا علاقة لي بالغرامة، أنا نسيت وأغلقت هذه الصفحة، وكيف سأحارب الأهلي والزمالك في نفس الوقت".

وتابع: "رمضان صبحي قال إنه لن يعود للأسيوطي سابقًا، وأعلن ذلك أمام الجميع، ومع ذلك عرض نفسه على بيراميدز وأنا رفضت، لأنني لا أريد أن أدخل في صفقة ضد الأهلي وجماهيره، وهذا حدث منذ 3 سنوات".

وأردف: "كل الأمور واضحة وأتمنى يركزوا في السنة الأخيرة وينفذوا المشاريع التى وعدوا بها الجماهير ويخرجوني من رؤوسهم، ويغيروا أرضية الملعب وينظروا للعيادة الطبية بدلًا من افتتاح بوابة".

وواصل: "لاعب بـ 150 مليون جنيهًا لم يلعب مبارتين، ومع ذلك كل شيء يقولون تركي، أحب جماهير الأهلي واحترمهم، وعليهم أن يفكروا بالعقل، وبابي مفتوح أمام الأهلي بشرط وجود شخص يقدر الاستثمار وموافقة الجماهير".

واختتم: "لم أظلم أحدًا، قد أكون عصبيًا وقاسيًا بعض الشىء في ردود أفعالي، لم ألعب (تحت الترابيزة)، وأغلقت صفحة الأهلي".