استنكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، التلميحات التي ترددت مؤخرًا بشأن وجود علاقة له برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن منصبه، واقترابه من تولي قيادة فريق العين السعودي.

قام كارتيرون بفسخ تعاقده مع الزمالك بعدما سدد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، ليبدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في التحرك سريعًا لإيجاد مدير فني بديل لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، لاسيما وأن جماهير الزمالك تتطلع للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، بعدما غاب منذ أن توج الفريق باللقب على حساب الرجاء البيضاوي المغربي عام 2002.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: رئيس نادي كارتيرون الجديد لن يسلم من لساني.. وفايلر سيرحل قريبًا من الأهلي

كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " هوا اي حاجه تتحط عليا ... هو الإسماعيلي وحرس الحدود عندهم أي مشاكل كمان عشان اكون فيها كمان!! لا حول ولاقوه الا بالله".

وأثار الفرنسي بارتيس كارتيرون، جدلاً واسعًا بعدما قام بفسخ تعاقده مع الزمالك، ليرحل عن قيادة الفريق في توقيت صعب قبل أيام من مباراة الفريق أمام أسوان، في الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

كما يرتبط الزمالك بمنافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل ليواجه الرجاء البيضاوي المغربي، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم 24 من الشهر نفسه.