كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن خططه بعد انتهاء عقده مع الريدز والرحيل عن قلعة "أنفيلد".

ويمتلك كلوب عقدًا مع ليفربول ساريًا لمدة 4 سنوات أخرى حتى يونيو 2024، بعدما قام بتمديده لمدة عامين في ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضًا | رغم تصدر صلاح.. كول: أجويرو وأوباميانج وفاردي سيتنافسون على هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم

نادي ليفربول

وعلق الألماني على مستقبله وما سيفعله بعد ليفربول في مقابلة مع قناة "Leeroy will's wissen!"  على موقع "يوتيوب" الشهير، وقال: الكثير من الناسي يسألونني هذا السؤال، لم أسمع أي شخص يسأل بيب جوارديولا عن ذلك على الرغم من أن عقده سينتهي مع نهاية الموسم الحالي".

وتابع: "مازال هناك 4 سنوات في عقدي تبدو وأنها مدة كبيرة وأبدية في كرة القدم، يمكن أن يحدث الكثير خلال هذا الوقت، اعتقد أنني قادر على التفكير في تجديد عقدي خلال تلك الفترة".

وأضاف: "إذا لم أجدد، سأذهب إلى إجازة عندما أغادر ليفربول، لن انتقل إلى وظيفة أخرى في اليوم التالي، هذا أمر مؤكد، سأخذ راحة لمدة عام".

وانتقل كلوب للحديث عن المقارنة بين جماهير ليفربول وفريقه السابق بوروسيا دورتموند، وقال: "بوروسيا لديه بالتأكيد أفضل أجواء ممكنة في ألمانيا، لكن ليفربول في مستوى آخر ما يفعله الجماهير في أنفيلد أمر جنوني".

الجدير بالذكر أن كلوب قد وافق على تدريب ليفربول في عام 2015، ولكنه نجح في تحقيق نجاحات قوية في آخر 3 سنوات، استطاع من خلالها الفوز بالعديد من البطولات على رأسها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.