تعثرت صفقة انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أرتورو فيدال، إلى صفوف إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة يوم أمس، الثلاثاء.

وكان من المفترض أن ينتقل فيدال رسميًا بالأمس إلى العملاق الإيطالي، وهو ما أشار إليه السكرتير الفني لنادي برشلونة، رامون بلانس، في مؤتمر تقديم لاعب النادي الجديد، ميراليم بيانيتش. (طالع التفاصيل)

يوم أمس، ظهرت مشكلة في إنتر ميلان بسبب رغبة الأخير في التخلص من خدمات المدافع، دييجو جودين، وبيعه إلى صفوف كالياري لكن الأوروجوياني رفض الرحيل وطالب بجميع مستحقاته عن الموسم المقبل قبل الانتقال.

دييجو جودين

ويأتي قرار إنتر ميلان ببيع جودين، بعدما فشل الأخير في البيت نيل ثقة المدير الفني للفريق الحالي، أنطونيو كونتي، بعد عام واحد فقط من انتقاله مجانًا من أتلتيكو مدريد في صيف 2019.

يريد جودين الحصول على راتبه عن العام المقبل وقيمته 5.5 مليون يورو، والآن، يبحث إنتر ميلان وكالياري عن حل لعقد الصفقة.

بقاء جودين حتى الآن بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، هو ما أوقف إتمام صفقة فيدال بالأمس، رغم اتفاق إنتر ميلان مع برشلونة واللاعب على القدوم إلى كتيبة كونتي.

تعثر إتمام الاتفاق، منع فيدال من السفر إلى مدينة "ميلانو" في الساعات الماضية، وأجبره على القيام ببعض التدريبات البدنية في شوارع مدينة "برشلونة" صباح اليوم.