أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قبول استقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التي تقدم بها بالأمس.

وكان كارتيرون قد أبلغ مجلس إدارة الزمالك أنه لن يستطيع الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه في جلسته مع كارتيرون التي أذاعتها قناة "الزمالك": "أخاطب جماهير الزمالك المحترمة، لا يوجد مدرب أو لاعب سيظل في مكان رغمًا عنه، وكارتيرون يعمل معنا منذ فترة ولم نتدخل في عمله، ونتركه يعمل ما يشاء".

وأضاف: "كلنا محزونون لاننا كنا نأمل أن يبقى معنا هذا الشهر على الأقل، لكن لا يوجد نادي يقف على رئيس أو مدرب أو لاعب، لأن الأندية الكبيرة مثل الزمالك تشبه القطار المجري".

وتابع: "مصدوم أنا ومجلس الإدارة وحزين، لو لديه عرض أكبر من الزمالك مستعدين نعطي له نفس القيمة، ولكن هذا قدر الزمالك والمقبل سيكون أفضل ونثق في اللاعبين، ولدينا أفضل لاعبين في الوطن العربي".

طالع أيضًا.. كارتيرون: لم أرحل عن الزمالك من أجل الأموال.. وأشكر مرتضى منصور

وأردف: "ربنا يكرمنا ونكمل الدوري ودوري أبطال إفريقيا ونتأهل لكأس العالم للأندية".

وواصل: "سنعين جهازًا مصريًا مؤقتًا، وسيسافر وفدًا من نادي الزمالك ابتداءً من الغد الى أوروبا للبحث في الدور التي تضم المدربين المتميزين مثلما فعل امير مرتضى منصور من قبل".

واستأنف: "سنتعاقد مع مدرب أجبني على أعلى مستوى، وخلال اسبوع بالكثير المدرب سيكون موجودًا معنا، وسنشكل جهازًا مصريًا مؤقتًا يقود الفريق في الثلاث أو الأربع مباريات المقبلة".

وتابع: "كنت أتمنى أشكر كارتيرون ولكن هذا صعب، وسنعين جهاز فني مصري مؤقت، واطمئن جمهور الزمالك وأخبرهم بأن لدينا لاعبين رجال ومحترفين سيأكلون النجيلة لأجل نادي الزمالك".

وواصل: "رحيل كارتيرون سيعطي لهم طاقة أكبر لأنهم أصبحوا اللاعبين والمدرب في نفس الوقت، وسيظهر حرصهم وخوفهم على ناديهم واستكمال المسيرة حتى نهاية المشوار".

وأردف: "كارتيرون كان سعيدًا في المكان وحتى أمس مان يخبر امير بأنه مستمر، وبالتالي هناك شيء غير سليم مثل الخاتم بالظبط لكن لا يوجد مشكلة، ونحن نثق في لاعبينا لأنهم رقم واحد".

وتابع: "المدير الفني الاجنبي يأتي بجهازه اهلا به وإذا اراد من مصر من يساعده فلا يوجد لدينا مشكلة، وأطمئن جماهير الزمالك بأن إدارة الزمالك تستطيع التعامل مع الصدمات".

واختتم: "شرطنا الوحيد للمدرب الجديد هو ألا يقول لنا أنه غير جاهز لأن أمامه شهرًا كاملًا قبل انطلاق بطولة إفريقيا".