واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الكشف عن كواليس جلسته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي تقدم باستقالته صباح اليوم.

وقال مرتضى خلال اجتماع مع مجلس الإدارة وكارتيرون أذاعته قناة "الزمالك": "كارتيرون قال لنا إنه مضغوط نفسيا وإنه يريد السفر صباحًا، فطلب أمير مرتضى منصور وكيل أعمال المدرب وبالفعل جاء".

وواصل: "وكيل كارتيرون أبلغ المدرب أن ما يفعله لا يصح لأنه صاحب اسم كبير في عالم التدريب، والفريق مقبل على بطولة إفريقيا التي هي أهم من الدوري وأنها ستتنهي في نهاية شهر أكتوبر".

وتابع: "مجلس الإدارة على يقين أن كارتيرون لديه عرض آخر وهو أكبر ماليًا من ما يتقاضاه من نادي الزمالك، مقدمٌ له من التعاون السعودي أو نادي في الإمارات".

طالع أيضًا.. وكيله: كارتيرون وقع عقود انتقاله لـ التعاون السعودي

واستأنف موجهًا حديثه لـ كارتيرون: "المجلس بالإجماع متمسك بك حتى النهاية وليس لأجل بطولتي إفريقيا والدوري بل لأنك مدرب محترم ولك سمعتك، بصرف النظر عن الشرط الجزائي الذي لن يغنينا ولن يغنيك".

وأردف: "الزمالك غير وادي دجلة، نادينا لديه جماهير بالملايين أحبتك ووثقت فيك وسامحتك في بعض المباريات وحملتك على الأعناق عندما انتصرت وهذا ليس جزاء تلك الجماهير".

واختتم: "إذا كان لديك عرض وتعاقد أفضل من الزمالك، نحن في النهاية بشر وعليك أن ترى مصلحتك لأنك لست مصريًا أو زملكاويًا أنت فرنساوي ومدرب محترف، والمدرب المحترف يبحث عن مصلحته ولكن قبل مصلحته سمعته أمام الدنيا بأكملها".