انتقد أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومحلل شبكة "سكاي سبورتس" في إنجلترا، جاري نيفيل، المستوى الفني الذي ظهر عليه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، كيبا، في مباراة برايتون.

وشارك كيبا في مباراة الأمس، الإثنين، والتي فاز فيها تشيلسي بنتيجة 3-1، ولكن كالعادة كان هناك خطأ من قبل الحارس الإسباني في هدف برايتون الوحيد الذي سجله اللاعب، لياندرو تروسار.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يصدم جماهير تشيلسي بشأن كيبا

جاري نيفيل

وعلق نيفيل على الهدف الذي دخل شباك كيبا في تصريحات للشبكة الشهيرة، وقال: "على حراس المرمى أن لا يسمحوا بدخول مثل تلك الأهداف لمرماهم".

وتابع: "نحاول عدم انتقاد كيبا كثيرًا، لكن تشيلسي كان يتحدث عن الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، لكن لا توجد فرصة على الإطلاق إذا تلقيت أهدافًا كهذه".

وأضاف: "اعتدت في السابق انتقاد مينيوليه وكاريوس مع ليفربول، بمجرد وصول أليسون أصبح الأمر طبيعيًا، في مانشستر يونايتد عندما جاء فان دير سار كان الأمر كذلك، لن تفوز بدوري مع حارس مرمى يسمح بدخول الأهداف المسددة من خارج منطقة الجزاء ولا يستطيع السيطرة على ما يدور حول مرماه".

واتفق معه أسطورة نادي ليفربول ومحلل الشبكة، جيمي كاراجر، وقال: "ما يقوم به كيبا ربما يضغط النادي من أجل التوقيع مع ميندي (حارس رين) بشكل أسرع، لأنه كاد يكلفهم نقاط المباراة، ليس بالحارس الذي يمكن شراءه بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، خاصة وأنهم فضلوه على التعاقد مع أليسون (في 2018)".

شاهد هدف تروسار في مرمى كيبا