كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، موقف الإدارة مؤخرًا من الدخول في مفاوضات رسمية مع أي من أسماء لاعبي أو مدربي الدوري المصري، الذي تم تداول الحديث عنهم في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة قد أعلن عن وجود مفاوضات مع نادي بيراميدز من أجل تولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

طالع.. إيهاب جلال: بيراميدز فاوضني.. وهذا موقفي

أوضح عمرو بسيوني للمركز الإعلامي ببيراميدز، أن النادي يحافظ على طريقته وأسلوبه في التفاوض لضم أي لاعب جديد، ويتفاوض مباشرة مع اللاعب في الفترة القانونية المسموح بها، واللاعب المرتبط بتعاقد يتفاوض مباشرة مع ناديه مثلما حدث في جميع الصفقات الماضية.

اقرأ أيضًا | كاف يعلن مواعيد وملاعب مباريات نصف نهائي ونهائي الكونفدرالية

شدد مدير التعاقدات على أن الأمر ذاته ينطبق على المديرين الفنيين والمدربين، موضحًا أن أي مدرب مرتبط بتعاقد مع نادي لن يتفاوض بيراميدز معه بأي حال من الأحوال، مشيرا إلى أن إدارة بيراميدز تكن كل احترام وتقدير للأسماء التي تم ذكرها وسائل الإعلام وارتباطها بمفاوضات مع النادي.

وأكد أن بيراميدز لم يدخل في مفاوضات رسمية مع الأسماء التي طرحت من الدوري المصري إعلاميًا في الفترة الأخيرة، كاشفا أن بعض الوكلاء يرشحون تلك الأسماء لإدارة التعاقدات بالنادي ثم تُذكَر أسماؤهم في الإعلام ويقال إنها مفاوضات رسمية، وهو ما لم ولن يحدث.