يأمل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، في أن تبعد عنه الإصابات في الموسم الجديد 2020/2021 حتى يستطيع مساعدة العملاق الإيطالي للمنافسة على البطولات.

وغاب كيليني أكثر من مرة عن يوفنتوس في الموسم الماضي بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي حرمته من بداية الموسم الماضي، وكذلك إصابة عضلية أخرى منعته من استكمال الموسم بعد العودة من جائحة فيروس كورونا.

نادي يوفنتوس

وتحدث المدافع الإيطالي لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "كان عامًا صعبًا على المستوى الشخصي، وأتمنى أن يكون وقتي قد انتهى مع تلك الإصابات الخطيرة".

وأضاف: "آمل أن أتمتع بصحة جيدة في الموسم الجديد حتى أتمكن من مساعدة فريقي، لأنه سيكون موسمًا صعبًا حيث ما زال يعاني الجميع من أثار الإغلاق والحظر بسبب فيروس كورونا".

وعن إمكانية تعاقد سواريز مع يوفنتوس من برشلونة، قال: "بيرلو كان واضحًا حول طلبه شراء مهاجم جديد (طالع تصريحات بيرلو)، ليس لدي أي تعليق آخر لأضيفه بشأن هذا الأمر".

الجدير بالذكر أن كانت هناك مشكلة بين كيليني وسواريز ترجع لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بعدما قام الأوروجوياني بعض الإيطالي في مباراة منتخب بلادهما وأدى ذلك إلى معاقبة سواريز من الفيفا بالإيقاف لمدة 4 أشهر.