تحدث محمد زيدان نجم منتخب مصر وبوروسيا دورتموند الأسبق، عن فترة احترافه، وأسباب فشله في الدوري الإماراتي.

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مازلت ألعب مع بوروسيا دورتموند في فريق الأساطير، نلعب تقريبًا في السنة من 3 إلى 4 مباريات في أماكن مختلفة، ونأخذ مقابل مادي رمزي".

وأضاف: "يورجن كلوب طور أدائي، وقدمت له التهئنة بعد فوزه بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأتواصل معه باستمرار، وأعتبره صانع النجوم".

أحمد حسن يختار التشكيل المثالي في تاريخ مصر.. ويصرح: راموس سيكسر رقمي قريبًا

وتابع: "لاعب الكرة خلال مسيرته ينظر تحت قدميه وليس للأمام، وقراري برحيلي عن الدوري الألماني واللعب في الدوري الإماراتي في بني ياس، لم يكن التوقيت المناسب له، ولم أكن موفقًا فيه".

واستكمل: "كنت أريد صناعة اسمًا لي في الإمارات، ولكن قرار لعبي في الدوري الإماراتي خطأ ندمت عليه، ولو كنت انضممت للمكان الصحيح لما فشلت تجربتي، ولكني انضممت للمكان الخطأ".

وواصل: "تعرضت للإصابة في قدمي واتهمني مسؤولي النادي بالادعاء، فواصلت اللعب عليها حتى تفاقمت الإصابة، وبعد فترة اضطروا للاستجابة وخضعت لفحوصات طبية أسفرت عن وجود خضوعي لجراحة".

وأردف: "بعد ذلك أبلغوني بالتعاقد مع محترف غيري بسبب طول فترة غيابي، وكان اللاعب هو محمد أبو تريكة".

وأتم: "وقتها هاتفني أبو تريكة للحديث عن النادي والأجواء، وأكد لي أنه لا يريد أن يأتي ويكون سببًا في رحيلي، فأخبرته أن ذلك لن يحدث في جميع الأحوال، لأن فترة إصابتي ستكون طويلة".