كشف أحمد الحامي، وكيل أعمال أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي الذي فسخ تعاقده مع هيبي فورتشن الصيني، من الانضمام لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في الموسم المقبل.

وكانت تقارير مغربية كشفت عن وجود مفاوضات مع أيوب الكعبي، من قبل الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمه في الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا.. تقارير مغربية تكشف موقف أيوب الكعبي من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك

وأضاف أحمد الحامي في مداخلة عبر برنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "حتى الوقت الحالي لا يوجد شيء رسمي من أي فريق من مصر، هناك كلام عن طريق وكلاء لاعبين وبعض الإعلاميين والصحافة، لا يوجد شىء رسمي على الورق من أي نادي".

وأردف: "هناك كلام عن طريق وكلاء لاعبين يتحدثون باسم الثلاثة أندية ولكن لا يوجد شىء رسمي".

وواصل: "أيوب الكعبي لديه عرضين رسميين من أوروبا، من ألمانيا الدرجة الأولى الدوري الممتاز، والدوري التركي".

وبسؤاله هل يريد الكعبي الحصول على مليوني يورو، حال الانتقال للأهلي أو الدوري المصري في العموم؟ أجاب: "غير صحيح".

واستكمل:"لا توجد مشكلة لدى اللاعب في التواجد بأي دوري عربي أو أوروبي، فقط يكون هناك عرض محترم".

وأوضح: "اللاعب لديه تفكير كروي قبل المال، وعندما يكون هناك عرض من الأهلي أو الزمالك، فهذا شرف لأي لاعب، جميع الفرق في العالم بعد أزمة كورونا تمر بأزمة مالية، مستحيل أن يدفع فريق 2 أو 3 ملايين في الوقت الحالي".

وبسؤاله هل كان هناك تواصل من أيوب مع وليد أزارو أو أشرف بن شرقي؟، قال: "بالتأكيد اللاعب تواصل مع وليد أزارو، هما من نفس البلد، والقرار يعود للاعب في النهاية".

وعن ما إذا كان مدرب المنتخب المغرب نصح الكعبي بأن يبحث عن فرصة اللعب في أوروبا لكي يتواجد في المنتخب، قال: "بنسبة 50% هذا الكلام صحيح، المدرب تحدث معه وقال له إن أندية مثل الأهلي أو الزمالك أو الترجي، أصحاب مستوى عالي، ونصحه بالتواجد في أوروبا".