كشف أمير عبد العزيز المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن إصابة اللاعب مصطفى فتحي خلال مباراة الإنتاج الحربي، وحدد موقف كل من حازم إمام وعبد الله جمعة وكاسونجو كابونجو.

يذكر أن الزمالك قد نجح في تحقيق فوز على نظيره الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الدولة 27 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

أوناجم يغيب عن مباراة الزمالك القادمة في الدوري

وقال أمير عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "مصطفى فتحي أصيب بكدمة في الفخذ، ولدينا غدًا راحة، وبعد الغد سنرى مع الطبيب مدى جاهزيته للمباراة المقبلة".

وأضاف: "حازم إمام وعبد الله جمعة سيتواجدان معنا في التدريبات بعد غدٍ، كاسونجو أمامه يومين أو ثلاثة، ومن الممكن أن يلحق بنا في المباراة المقبلة".

وتابع: "نلعب في ظروف صعبة جدًا وإصابات كثيرة بين اللاعبين المصابين، لم يكن لدينا ظهير أيسر، واستعنا بإسلام جابر وظهر بمستوى جيد".

واستطرد: "لا نريد أن نجازف بمشاركة الشباب، ننافس على المركز الثاني في الدوري ونريد أن نحسمه قبل اللعب بنصف نهائي إفريقيا لمواجهة الرجاء، ونعمل قدر إمكانياتنا المتواجدة بسبب الإصابات في الفريق".

واختتم: "اللاعبون منزعجون نفسيًا بسبب نتيجة المباراة الماضية أمام سموحة والجهاز الفني أيضًا، يهمنا حاليًا الفوز بالثلاث نقاط قبل الأداء".