أكد عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، ينتظر الفرصة المناسبة لكي يعطي الفرصة لحراس مرمى الفريق للمشاركة في المباريات.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف سبب عدم أداء أبو جبل تدريبات الإحماء قبل مباراة الزمالك والإنتاج

وأضاف عمرو عبد السلام، خلال لقاءه عبر قناة الزمالك: "الحراس الأربعة يعملون بشكل جيد جدًا، وكارتيرون ينظر الوقت المناسب لكي يعطي الفرصة لحارس المرمى الذي يتدرب أكثر، خاصة أن هدفنا اقترب وهو بطولة دوري أبطال إفريقيا".

تابع: "عندما نتوجه للمغرب يكون لدينا 4 حراس على أعلى مستوى، ولنتجنب حدوث أي مشكلة نتيجة كورونا، ونريد تجهيز الحراس حتى دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "محمود جنش لديه إصرار ومر بظروف صعبة في الموسم الماضي بسبب الإصابة، وسعيد أن محمد عواد وأبو جبل وجنش وصلوا لـ (فورمة) رائعة".

وعن سبب عدم إجراء أبو جبل عمليات الإحماء، قال: "عملت في المنتخبات ومع طه بصري ومختار ومختار، أنزل مع حارس مرمى واحد لكي أركز معه هو فقط، وأبلغت كارتيرون وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بذلك، وأن هذا أسلوب عمل، وكل حراس المرمى الذين عملت معهم يعلمون أن هذه طريقتي في العمل".

استكمل: "عندما كان يشارك أبو جبل أساسيًا هو الذي كان يقوم بالإحماء، وجنش كان يجلس على الدكة، هذا أسلوبي ولا أحب تغييره، الناس تراه غريبًا، ولكن هذه الطريقة تنجح فلماذا أغيرها؟".

واختتم: "اتفقت مع كارتيرون على هذا الأمر منذ تولي منصب ‏مدرب حراس مرمى الزمالك".