حث رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، أولي هونيس، ظهير أيسر ومدافع الفريق الأول لكرة القدم، ديفيد ألابا، على التجديد مع العملاق البافاري.

وينتهي عقد النمساوي الدولي مع بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الحالي 2020/2021، ويسعى النادي الألماني لتجديده نظرًا لأهمية ألابا بالنسبة للمدرب، هانزي فليك.

اقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ السابق: تياجو؟ ربما توصل لاتفاق مع ليفربول ومانشستر يونايتد معا!

ديفيد ألابا

وتحدث هونيس عن مستقبل ألابا في تصريحات لشبكة "سبورت 1" الألمانية، وقال: "الجميع هنا في بايرن ميونخ يحبه كثيرًا".

وأضاف: "تناولت القهوة معه قبل أسابيع قليلة، لكننا لم نتوصل لنتيجة بعد، ديفيد شخص رائع، وفليك يريد الاحتفاظ به، الكل يريده أن يبقى معنا، لأنه لاعب جيد جدًا".

وتابع: "مشكلة ألابا الوحيدة في وكيله الجشع مثل السمكة البيرنا "بيني زهافي"، لأنه من يقوم بنصيحته، ويؤثر على كل من حوله بما فيهم والده الذي أحبه كثيرًا".

وأضاف: "الأمر كله يتعلق بالمال، إذا كنت تعرف ما يطلبه السيد زهافي لنفسه في نطاق المليون المكون من رقمين فقط، من أجل الحصول على توقيع ديفيد".

وواصل تصريحاته: "هذا أمر غير ممكن تمامًا في بايرن ميونخ، وهنا أدركت تمامًا سبب تخوف حسن (صالح حميديتش) من إجراء أي محادثات مع هذا الوكيل".

واستمر: "السيد زهافي يريد، هذه هي الكارثة الكبرى، يبدو وأنه يريد رحيل ألابا في الموسم المقبل بدون أي مقابل، علينا منع تمامًا حدوث ذلك".

وأختتم تصريحاته: "آمل أن يفهم ديفيد ووالده أن عقدًا مدته أربع أو خمس سنوات مع بايرن ميونخ هو الأفضل بالنسبة لهم، وهم يعرفون جيدًا نظام رواتبنا، وحصوله على مليون أو اثنان أو ثلاثة ملايين أخرى لن يجعله أكثر سعادة، هناك محاولات لإفساد هيكل الرواتب الذي يطبقه النادي، وعلى المسئولين أن يكونوا أكثر صارمة في هذا الشأن".