انتشر فيديو جديد لت مهاجم مانشستر يونايتد، الدولي الإنجليزي ماسون جرينوود، وهو يستنشق "غاز الضحك" خلال موقع التواصل الاجتماعي "Snapchat".

الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان أثناء احتفال ماسون جرينوود مع صديقة له، في غرفة اللاعب بأحد الفنادق في مدينة مانشستر.

طالع أيضًا: بعد بيل.. مانشستر يونايتد يحدد بديلًا جديدًا لـ سانشو من الليجا

وكان جرينوود قد تم استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا لمواجهة أيسلندا، بعد اصطحاب أحد فتيات هو وزميله فيل فودين، في معسكر المنتخب الإنجليزي.

نجم مانشستر يوناتيد اعتذر في بيان رسمي، واعترف بسوء التقدير لما فعله، باستنشاق غاز الضحك الذي بالتأكيد يؤثر على صحته.

وكتب جرينوود: "لقد أبلغوني بأن هناك مخاطرة صحية مرتبطة بهذه التجربة، وكانت ذلك حركة سيئة من جانبي، ولا أريد أن يتبعني أحد".

وأضاف: "انا لازلت في الثامنة عشر من عمري، وأتعلم طوال الوقت، لكن هذا الأسبوع، تعلمت أنه سيتم الحكم عليّ داخل وخارج الملعب، ويجب أن أحترم ذلك في المستقبل، وأريد أن أظهر رد الفعل على الثقة التي أحصل عليها من مدربي".

يتدرب جرينوود حاليًا بعيدًا عن فريق مانشستر يونايتد، بينما ينتظر نتائج اختبار فيروس كورونا، بعدما عاد من معسكر المنتخب الإنجليزي.

ويلعب مانشستر يونايتد مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل ضد كريستال بالاس، بعد أن مُنح أسبوعًا إضافيًا بسبب مشاركته الأوروبية، ووصوله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.