علّق محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، على عرض بيراميدز للتعاقد مع المدير الفني للفريق الفيومي ايهاب جلال، وحقيقة رحيل محمد إبراهيم، وإمكانية استعارة ثنائي النادي الأهلي محمود وحيد وأحمد الشيخ.

وقال عبد السلام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "نحمد الله على تواجد إيهاب جلال معنا في النادي، هو مدرب قدير ولديه قدرة على التعامل مع اللاعبين بحزم وحب، وجميع اللاعبين يحبونه، أما أحمد حسام ميدو فهو مدرب كبير جدًا لكن الحظ لم يحالفه".

وعن مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال، قال: "لم يتحدث معي نهائيًا بشأن ذلك، والموضوع بالنسبة لي مفاجأة، وألوم على بيراميدز التفاوض مع مدرب يتولى القيادة الفنية للفريق، أخلاقياتنا لن تسمح بفعل ذلك، تعاقد جلال معنا لن ينتهي الموسم الحالي، وإذا طلب الرحيل فلن نقف أمامه، ولكن لا يليق أن نبحث عن مدير فني في وسط الموسم".

وأردف: "محمد إبراهيم بدأ في تنفيذ تعليمات إيهاب جلال، وبدأ يعود إلى مستواه قبل الإصابة اللعينة، هو لديه قدرة كبيرة على ضبط الايقاع، وبشأن رحيله فهو لم يُرسل لنا عرضا رسميا، وكل ما يدور هي أحاديث وكلاء لاعبين".

واستكمل: "محمد إبراهيم نال منه الإرهاق بسبب الكلام الذي يقال، وأغلق هاتفه تمامًا ويريد التركيز، ويعلم أن عين الجهاز الفني للمنتخب عليه، هو لا يريد أن يفقد تركيزه إطلاقا، هو لاعب ذكي ويفكر بشكل صحيح".

واختتم معلقًا على استعارة أحمد الشيخ ومحمود وحيد لاعبا الأهلي: "هذا الكلام قرأته على السوشيال ميديا، لم يتحدث معي أحد بشأن هذا الموضوع، الشيخ ومحمود وحيد من أبناء مصر للمقاصة ولكن نحن لم نحسم موقفنا من الثنائي أو الصفقات الجديدة حتى الآن".