أكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي على استمرار كريم فؤاد المعار من النجوم لصفوف الفريق البترولي خلال الموسم الجديد.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن وجود رغبة من مسؤولي النادي الأهلي في التعاقد مع كريم فؤاد في الموسم المقبل بعد تألقه ضمن صفوف إنبي.

وقال زكريا السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كريم فؤاد معار من نادي النجوم وهناك إمكانية لمد الإعارة للموسم القادم".

وتابع: "هذا حدث بالفعل وتلقينا طلب بسد قيمة تمديد الإعارة وأرسلنا لهم الشيك واللاعب معنا، فهو من العناصر الجيدة ويعتمد عليه المدرب في أكثر من مركز ويحتاجه فنيًا بشكل كبير".

وأكمل: "أسامة جلال؟ الأهلي تحدث عنه في بداية الموسم ولكننا أجلنا الأمر لحاجة الفريق له".

وأردف: "طلبنا مد إعارة محمد شريف بشكل رسمي من الأهلي وتواصلت مع الخطيب شخصيًا، وهو أكد أنه لا يوجد بالنسبة له أي مشكلة، ولكن الأمر في يد رينيه فايلر المدير الفني للأحمر".

وأوضح: "نحن نركز حاليًا مع الفريق حتى نبتعد عن دوامة الخطر، لأن الفارق 4 أو 5 نقاط مع أندية القاع بجدول الدوري المصري وهذا الأمر لا يطمئن".

وأضاف: "على المستوى الشخصي أتمنى ضم صالح أو أي لاعب من أولادنا، ولكن الأمر يعود لحلمي طولان المدير الفني، لو طلبه سيكون موجودًا".

واختتم: "فوز اليوم أمام وادي دجلة، مهم، خاصة وأنه جاء على حساب فريق محترم لديه القدرة على إحراج أي فريق، وكانت خطوة جيدة بأن نؤمن أنفسنا هذا الموسم".

أهداف مباراة إنبي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

يذكر، أن فريق إنبي حقق فوزًا صعبًا مساء اليوم على حساب وادي دجلة بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري المصري.