أشاد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، بالوافد الجديد للفريق، البرازيلي ويليان، بعد تألقه في مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال فاز بثلاثية نظيفة عن طريق، لاكازيت وجابرييل وأوباميانج، خارج ملعبه، والأهداف الثلاث جاءت بأسيست من ويليان (طالع تقرير المباراة).

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "ويليان كان جيدًا للغاية حقًا اليوم، إنه يعرف الدوري الإنجليزي والبلد، ومستقر هُنا مُنذ سنوات، كنت أعرف أنه لن يكون بحاجة لوقت من أجل التألق".

وردَا على "أداء ويليان يُمكن أنّ يُحفز نيكولاس بيبي؟"، أوضح: "حسنًا، ما فعله اليوم، ليس لنيكولاس فقط، أعتقد أنّ كل اللاعبين الذين كانوا على مقاعد البدلاء، يجب عليهم تحسين مستواهم ومن ثم سيتحسن أداء آرسنال".

أقرأ أيضًا.. أرتيتا يصف محمد النني بالاستثنائي بعد أدائه أمام فولهام

ميكيل أرتيتا

وواصل: "هذا ما أطلبه دائمًا من اللاعبين، أنا سعيد بكل اللاعبين حقًا، الجميع جيد في التدريبات، اختيار التشكيل أصبح أكثر تعقيدًا، لا يُمكننا اختيار سوى 18 لاعبًا للمباراة، وهذا يجعل الأمر صعبًا عليّ من أجل الاختيار".

وتابع: "اليوم كل شيء كان مثاليا، جابرييل سجّل، ويليان قدم ثلاث تمريرات حاسمة، وأوباميانج سجّل، أعتقد أنه أمر جيد حقًا، الالتزام الذي أظهره اللاعبين اليوم كان رائعًا".

وبسؤاله عن الشجار الذي وقع بين ثنائي آرسنال إيدي نكيتيا وسيبايوس وهل تحدث معهما أوضح: "لم أر أي شيء، كنت في الداخل".