يدخل الزمالك مباراته أمام الإنتاج الحربي، التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدد كبير من الغيابات بين صفوفه سواء للإصابات أو الإيقافات.

يلتقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. مصدر في اتحاد الكرة يكشف لـ بطولات متى وأين يتسلم الأهلي درع الدوري؟

بات من المؤكد عدم قدرة لحاق أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، بالمباراة بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، فيما قد يستمر غياب فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، بسبب الإصابة بكدمة قوية في الظهر وعدم أدائه للتدريبات الاستعدادية لمباراة الغد.

طالع قائمة الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري.. عودة ساسي وغياب 4 لاعبين أساسيين

وأصبح الكونغولي كاسونجو كابونجو، مهاجم الزمالك، هو الآخر أحد الغائبين عن المباراة بعد تعرضه لشد عضلي في المباراة الأخيرة أمام سموحة، في الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، كما تحوم الشكوك حول لحاق عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للأبيض، بالمباراة.

هذا بالإضافة إلى عدم جاهزية حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، بسبب عدم مشاركته هو الآخر في التدريبات رغم تعافيه من الإصابة لحاجته لأداء برنامج تأهيلي خاص.

وهناك عدة غيابات أخرى على رأسها محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، بسبب الإصابة في الركبة، ومحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للأبيض، للإصابة في الكتف.