يشهد جدول مباريات اليوم السبت 12 – 9 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.

يلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وحامل اللقب عن الموسم الماضي، نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي.

فيما تُقام مباراة واحدة في الدوري المصري، عندما يلتقي إنبي نظيره وادي دجلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم السبت 12 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة فولهام وآرسنال في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و beIN Sports 4K.

تُقام مباراة كريستال بالاس وساوثهامتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و beIN Sports 4K.

تُقام مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني

تُقام مباراة إيبار وسيلتا فيجو، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وأتليتك بيلباو، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة قاديش وأوساسونا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إنبي ووادي دجلة، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.