أجرى البلجيكي كيفن دي بورين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم اختيار دي بروين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 2019 - 2020.

وقال دي بروين: "الجوع للفوز موجود كل يوم ودائمًا، الموسم الماضي سجلنا أكبر عدد من الأهداف واستقبلنا أقل أهداف تقريبًا، لكننا لم نفز بالدوري، أليس كذلك؟".

وأضاف: "في النهاية كنا متأخرين جدًا لأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء، لا يمكن أن تحدث مرة أخرى".

وتطرق دي بروين للحديث عن تعرض مدربه بيب جوارديولا لانتقادات بسبب أسلوبه التكتيكي ضد ليون في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. دي بروين عن مفاوضات مانشستر سيتي وميسي: ليو الأفضل على مر العصور

وعلّق دي بروين: "الحديث عن كرة القدم ووجهات النظر تختلف من شخص لآخر، جوارديولا لديه فلسفته ويبقى معها ولا يتغير، هناك خطة أ وهناك خطة أ، لا توجد خطة ب، بالنسبة لكثير من الناس يصعب فهم ذلك".

وأردف: "يمكن أن تفكر أحيانًا في تغيير الخطة لكن بعد ذلك تعلم أن الخطة أ تناسبنا، أعتقد أن الجميع واثق حقًا [في الخطة] على الرغم من أنك ستقول دائمًا في أي لحظة أنك تريد هذا أو هذا أو يجب أن نفعل ذلك". 

وأكد: "لكن هذا يحدث في كل ناد، من الجيد إجراء هذه المناقشات لأنك تحتاج فقط إلى الفوز بالمباراة وأحيانًا يمكن للمدرب أن يقول ما يشاء، إذا فعل اللاعب شيئًا ما وساعد الفريق على الفوز فسيكون سعيدًا".

وعن منافسة مانشستر سيتي لليفربول على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، استطرد: "إنه صعب حقًا، كان الأمر أصعب مما توقعنا وكنا بحاجة إلى معركة كبيرة جدًا معهم لإنجاز الأمر، في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر صرامة من الناحية الذهنية، تركز بعض الفرق بشكل أكبر على هزيمتك".

واختتم: "أعتقد أنهم [ليفربول] يمكنهم الوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، لا أعتقد أنك بحاجة إلى تغيير الفريق ليكون لديك نفس الشعور أو الطموح، لكنني لا أعرف كيف يشعرون، لا أعرف رغبتهم، في بعض الأحيان عندما تربح شيئًا ما، تشعر برغبة أقل في الفوز، في بعض الأحيان يمكن أن يمنحك المزيد من الجوع، لذلك من الصعب معرفة ذلك، دعنا نرى".