يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 11 – 9 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، على رأسها مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي غرناطة نظيره أتليتك بيلباو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري، في الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة طنطا ومصر المقاصة، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة طلائع الجيش والجونة، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة تايم سبورت.

تُقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري

طالع أيضًا.. تشكيل الاهلي الرسمي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وأتليتك بيلباو، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة بوردو وليون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.