يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة منافسه الإسماعيلي مساء غدًا الجمعة، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 26، من المسابقة المحلية على أرضية ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويسعي الأهلي لمواصلة الفوز في مباريات الدوري، خاصة مع اقتراب تحقيقه للقب الـ42 في تاريخه حال حاجته لثلاثة نقاط فقط، إذا فاز على الدارويش بعد تعادل الزمالك أمام سموحة.

كما يفكر رينيه فايلر في حسم الدوري مبكرًا والبدأ في اعطاء أكبر عدد من لاعبي الشباب والبدلاء لفرص أساسية بالمباريات المتبقية من البطولة المحلية والاستعداد لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر تأجيل منافسات الدور قبل النهائي من البطولة القارية حتى منتصف أكتوبر المقبل، بسبب تفشي وباء كورونا في المغرب.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب، بسبب أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات.

وألمح فايلر عقب مباراة القلعة الحمراء الأخيرة أمام حرس الحدود أنه سيمنح كهربا فرصة بسيطة خلال المباريات المقبلة لتجهيزه فنيًا قبل إشراكه بشكل أساسي.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري.. عودة كهربا والسولية

بينما في المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بحالة جيدة بعد الفوز في مباراته السابقة على حساب إف سي مصر برباعية نظيفة، بعد سقوطه أمام مصر المقاصة والاتحاد السكندري.

ويدخل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الثنائي أحمد العجوز ومحمد حمص المباراة، من أجل تحقيق انتصار جديد أو التعادل، قبل تولى ريكاردو مسؤولية الإدارة الفنية للدراويش.

وأعلن اتحاد الكرة عن تعيين الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة محمود عاشور، حكم مساعد أول: محمد محمود لطفي، حكم مساعد ثاني: عمر فتحي، حكم رابع: أحمد عبد الله ، حكم فيديو: محمود ناصف، حكم مساعد فيديو: محمود ناجي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر بـ30 نقطة.