واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي، بسبب موافقته على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "رئيس نادي الزمالك هو قدوة للشباب ويتعرض يوميًا للسب والهجوم، ولا تتم دعوته لحفل قرعة كأس العالم لليد، بينما تتم دعوة رئيس النادي الأهلي الذي يحتضن الإرهابيين عنده مثل سيد عبد الحفيظ".

وأضاف: "لا تريدون أن يحضر أحدا بجوار الخطيب لأنه شخص مقدس، وحسن مصطفى (رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد) قال إنه دعاه لأنه قدوة للشباب، مع أننا مفضوحين منذ سنة بسبب هذا القدوة!".

وتابع: "لا أحد يُزايد على حب الزمالك للمغرب، نُعاني من إصابات تتمثل في محمد عبد الشافي وحازم إمام، ورغم ذلك نريد أن تُلعب البطولة في موعدها".

وأردف: "الأهلي (يطبطب) على الوداد المغربي ولم يفعل ذلك مع المصري، الذى كان لديه 21 حالة كورونا، ومحمود الخطيب صمم أن تٌلعب مباراة المصري ولم يوافق على تأجيل اللقاء".

واستأنف: "الأهلي رحب بتأجيل مباراة الوداد لكي يعود حسين الشحات من الإصابة".

وواصل: "على مسئوليتي، الخطيب تواصل مع أحمد أحمد وراض تأجيل مباراة الوداد، وأصر أن تكون في موعدها، لكنه غير رأيه ليلًا عندما علم أن هناك مصابين وغير جاهزين للمباراة".

وأضاف: "يا خطيب لا يوجد في قلبك رحمة، ورفضت تأجيل مباراة الأهلي والمصري، والآن تريد تأجيل مباراة الوداد بسبب المصابين بكورونا، ونيتك عودة المصابين في فريقك".

واستأنف: "رمضان صبحي بالأمس كنتم تشبهونه بمحمد صلاح ولكن بعد رحيله عن الأهلي أصبح خائنا، وطلبت ضم شريف إكرامي من والده منذ 3 أو 4 سنوات لكي يلعب لـ الزمالك، لكنه رفض وأخبرني بأنه أهلاوي ولن ينتقل إلى فريقي".

وتابع: "هناك أناس يتسببون في فتنة داخل البلد، وأحمد شوبير واحدًا منهم، وهو السبب في خلافي مع إعلام المصريين، لأنه سببًا في رحيل شريف إكرامي عن الأهلي، لكي يقيدوا نجله مصطفى، وأنصحه بأن يبتعد عن الزمالك".