وجه الكثير من نجوم كرة القدم، القدامى والحاليين، رسائل دعم إلى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، خلال فترة مرضه الحالية.

مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، يُعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر الحدوث، لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين.

وقال جمال حمزة لاعب الزمالك الأسبق، عبر "أون تايم سبورت": "مؤمن زكريا من اللاعبين الكبار ولعب للأهلي والزمالك وخاض تجربة احتراف، كلنا معك يا مؤمن وندعمك وندعو لك، وإن شاء الله يتم شفاءه على خير، هو لا يحتاج إلا الدعاء".

حسام البدري: مؤمن زكريا يتحلى بالإصرار وسيعود قريبًا

وأضاف: "لا نريد المتاجرة بمرض مؤمن زكريا، أنا وهو لسنا أصدقاء، ولكن هو لاعب كرة دولي، وأعتقد أن المنظومة الرياضية كلها لابد أن تقف بجانبه وتدعمه".

محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق وآستون فيلا الانجليزي الحالي، قال: "الهداف، أتمنى من الله أن يكون بخير، ويعود سالمًا أقوى وأفضل مما كان، جميعنا نساندك وننتظرك تحتى عود وتمتعنا بأهدافك ولعبك الجميل، وكلنا معك وندعو لك ونتمنى لك الشفاء".

وقال محمد بركات لاعب الأهلي الأسبق، ومدير الكرة الحالي بمنتخب مصر: "هذا حق مؤمن علينا، هو لاعب كرة محترم وله بصمة مع أي فريق لعب له، وعندما كان يلعب ضدي كان يبدع، وكنت أداعب زملائي وأقول لهم (حد يشوفلنا حل مع الواد ده)".

واستكمل: "الناس تقف عند لاعب الكرة المحترم بعيدًا عن المهارات، لا تستطيع أن تمسك خطأ على مؤمن، هو لديه اللمسه الممتعة ومفتقدينه، يارب تعود إلينا في أسرع وقت وتمتعنا مرة أخرى".

وأتم طارق يحيى لاعب الزمالك الأسبق ومدير قطاع الناشئين الحالي بالنادي: "انتقيت مؤمن زكريا عندما خرج من الأهلي تحت 20 عامًا، وقمت بضمه للإنتاج الحربي، واكتشفت موهبته ولعب معي في جميع المراكز".

واختتم: "الله معك يا مؤمن، هذا ابتلاء، وإن شاء الله ستعود للملاعب قريبًا".