كشف أحمد الركابي، والد الطفل الذي لقي مصرعه غرقًا داخل نادي الزمالك، تفاصيل وفاة نجله في حمام السباحة بمقر القلعة البيضاء.

وقال والد الطفل عبر قناة الزمالك: "لم أكن أريد أن أتحدث في هذا الأمر، لكن المستشار مرتضى منصور قال إنني كنت أسير في النادي وتركت الطفل، وهذا ما جعلني أتحدث لأقول له إن هذا كذب ولم يحدث، أنا عضو جديد في النادي، غفلت عن ابني لمدة 5 دقائق عندما نقلت أغراضنا من طاولة إلى أخرى، وفي هذه اللحظة وجدنا الأطفال يخرجون من حمام السباحة، لأن الساعة دقت الثامنة وهذا موعد خروجهم".

وأضاف: "سألت نجلي الكبير عن محمد فلم يراه، وسألت الأمن وأكدوا لي أنه ليس في المياه، ومن الممكن أن يكون ركض ناحية الحديقة، فهرولت أنا وأمه لأننا ظننا أنه خُطف، وذهبت لجميع أفراد الأمن ولم يخبرني أحد ودخلت غرفة الدعم الفني، وكان هناك الشخص المسؤول الذي أطالب بمحاسبته، لأنه رفض أن ينادي على ابني في الميكروفون، وكل هذا استغرق ساعة".

وتابع: "تفاعلت معي سيدة وقالت للأمن (ليس عندكم دم)، لأنهم يتركوني بمفردي أبحث عن ابني وساعدتني هي، وذهبت لغرفة الكاميرات وظلت أكثر من 10 دقائق تبحث، وقالت لي إن المنطقة التي أبحث فيها لا يوجد بها كاميرات".

طالع أيضًا.. خاص - اتحاد الكرة يواصل التصعيد ضد مرتضى منصور ويشكوه لـ4 جهات بينها فيفا

وأردف: "لم أكن أريد أن أتحدث، ولكن تحدثت لأنني لم أهمل كما قيل، ولابد من تضخيم الموضوع حتى ينتهي الإهمال في النادي ولن أترك حق ابني، حرام أن يكون شابًا عمره 19 عامًا هو المسؤول عن إنقاذ الأطفال في حمام السباحة".

وتابع: "ياسيادة المستشار النظام في النادي خطأ، ومن أبلغوك بأننا كنا مهملين كاذبون، أنا اتهمت الموظفين بالإهمال، وهذا إجراء ليس ضد المستشار أو نادي الزمالك، ويجب أن تتدخل لمحاسبة المسئولين".

واختتم: "لم يحدث أن منعني أحد من دخول النادي كما تردد، وأنا غالبًا لن أدخل النادي مرة أخرى بسبب الظروف النفسية".