يرى الكرواتي روبيرت يارني نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، أنّ انضمام لويس سواريز، مُهاجم برشلونة، للسيدة العجوز، سيكون جيدًا خاصًة مع تواجد باولو ديبالا، وكريستيانو رونالدو.

سواريز لن يكون له مكان في برشلونة بالموسم المُقبل، بعدما طلب رونالد كومان المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، الاستغناء عن خدمات اللاعب، حيث أبلغ الأوروجوياني أنه لن يكون ضمن خططه بالموسم الجديد.

أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لـ يوفنتوس، أبلغ كذلك جونزالو هيجواين مُهاجم البيانكونيري، أنه سيرحل، ويرغب في ضم البيستوليرو هذا الصيف.

روبيرت يارني

وقال يارني في تصريحات عبر شبكة "توتو يوفي" الإيطالية: "انتقال سواريز لـ يوفنتوس؟ إذا حدث هذا الأمر، فـ يوفنتوس سيكون لديه أفضل خط هجوم في أوروبا".

وأضاف: "لا أرى نادٍ سيكون لديه القدرة على الدفاع ضد هجوم يتكون من ديبالا رونالدو وسواريز، بالتأكيد لويس سيكون بحاجة إلى التكيف مع يوفنتوس، ولكنه قادر على النجاح مع الفريق".

وأكمل: "سواريز لديه موهبة طبيعية، وسجّل العديد من الأهداف، وسيساعد رونالدو لأنه لديه رغبة في الفوز أيضًا".

أقرأ أيضًا.. ساري يرفض إنهاء عقده ويُغرم يوفنتوس ماليًا

وعن تعيين أندريا بيرلو مدربًا للفريق: "بصراحة، لقد تفاجأت بتعيينه، ولكن أعتقد أنّ الرئيس أندريا أنييلي قد اختاره بعد تفكير عميق، بيرلو ليس لديه الخبرة الكافية، لقيادة فريق أول، ولكن أعتقد أنه سيكون قادرًا على النجاح".

وواصل: "كنت أتمنى أنّ يظل ساري لموسم آخر، لقد كافح من أجل الفوز بالدوري الإيطالي، كنت آمل أنّ يستمر، ولكن أنا لست من يتخذ القرارات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الموسم القادم لـ يوفنتوس سيكون صعبًا للغاية في الدوري الإيطالي، ولكن بالتأكيد سيظل الفريق المرشح الأوفر حظًا للحصول على اللقب، واعتقد أنهم قادرين على الحصول على اللقب العاشر على التوالي".