تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصري، وجمهور نادي الزمالك بشكل خاص، مساء غدٍ الخميس، صوب ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لمشاهدة مواجهة الفارس الأبيض أمام سموحة.

المباراة تقام في خضم منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز، بالساعة الثامنة والنصف مساءً.

طالع | بيان رسمي.. الزمالك يرفض تعليق أحمد شوبير على مبارياته

موقف الزمالك

يخوض الزمالك مباراته محتلًا مركز الوصافة في سلم ترتيب بطولة الدوري، بعد أن نجح في استغلال تعثر ملاحقه بيراميدز الذي خسر أمام الجونة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

الزمالك حقق فوزه على طلائع الجيش تحت القيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون في المباراة الماضية بهدف دون رد سجله يوسف اوباما.

 الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 51 بعد أن لعب 25 مباراة فاز بها بـ15 مباراة وتعادل في 6 وخسر 4، سجل لاعبوه 33 هدفاً ومُنيت شباكه بـ17.

موقف سموحة

مباراة غدًا هي الأولى للمدير الفني الجديد أحمد سامي، كمدرب لفريق سموحة، والذي تولى زمام الأمور خلفًا لحمادة صدقي.

المباراة الأخيرة لسموحة تعادل خلالها مع أسوان بثلاثية لكل فريق، ليحقق التعادل الرابع عشر خلال الموسم، كأكثر الفرق تحقيقًا للتعادل هذا الموسم.

النقطة الأخيرة التي حصدها سموحة ارتفع بها رصيده إلى 32 نقطة، محتلًا المركز السادس، وذلك بعد فوزه في ست مباريات بينما نال 5 هزائم فقط، ليكون ثالث أقل فرق الدوري تحقيقًا للخسارة.

تاريخ مواجهات الفريقين

اصطدم الزمالك بنظيره سموحة في 15 مباراة في الدوري المصري من قبل، فاز الأبيض في 7 مباريات، بينما حسم السكندري لصالحه 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما على 5 مباريات.

سجل الزمالك في شباك سموحة 16 هدف، بينما سجل سموحة في شباك الزمالك 11 هدفا.