برر مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، قلة تعاقداتهم وصفقاتهم في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، على الرغم من النشاط القوي للأندية الأخرى هذا الصيف.

ولم يتعاقد ليفربول، حتى الآن، إلا مع اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: "نعيش في عالم بالوقت الحالي مليء بالغموض، هذا الأمر يُعد أقل أهمية بالنسبة لبعض الأندية، تلك الأندية مملوكة من قِبل دول، أو من قِبل الحُكام، هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "نحن نوع مختلف من الأندية، وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، وفزنا بها العام الماضي وأصبحنا أبطال الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من خلال كوننا الفريق الذي نحن عليه، من خلال قيادتنا بطريقتنا المحددة".

وواصل: "لا يمكننا تغيير الموقف بين عشية وضحاها ونقول على سبيل المثال أننا نريد أن نصرف مثل تشيلسي وأن نكوم مثلهم، هم تعاقدوا مع الكثير من اللاعبين، يمكن أن يكون ذلك ميزة بالطبع، لكن هذا يعني أنه يتعين عليهم التوافق معًا بسرعة كبيرة أيضًا، فالأمر لا يتعلق فقط بجلب الجودة".

اقرأ أيضًا.. ليفربول ومانشستر سيتي يراقبان وضع تراوري مع وولفرهامبتون

وتابع: "لا يمكنك ضم أفضل 11 لاعبًا في العالم ونأمل فقط بعد أسبوع أن يلعبوا أفضل كرة قدم يلعبونها على الإطلاق".

وأوضح: "الأمر يتعلق بالعمل معًا على أرض التدريب، من المحتمل أن يكون ذلك ميزة لنا، لقد عملنا بعض الوقت مع بعضنا، لكنني أعرف أن الناس لا يريدون سماع ذلك! لكننا فزنا بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي بتلك الطريقة".

واختتم: "لأسباب تتعلق بالنادي، نريد دائمًا التحسن، ونريد دائمًا تحسين الفريق، لكن هناك طرقًا مختلفة".