علق كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس وهداف منتخب البرتغال، على غياب الجماهير في مباراة منتخب بلاده أمام السويد أمس بدوري الأمم الأوروبية.

رونالدو سجل ثنائية في مرمى السويد، قاد بها منتخب البرتغال للفوز، وحقق إنجازًا شخصيًا بالوصول للهدف رقم 100 مع السيليساو الأوروبي.

طالع أيضًا.. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تخطيه 100 هدف دولي مع البرتغال

رونالدو دائمًا ما كان يواجه صافرات استهجان من جماهير المنافس، وتحديدًا مع منتخب البرتغال، لكنه لم يجد ذلك أمام السويد أمس في أول مباراة دولية له بدون جمهور، وذلك حسب التعليمات الصحية، لمواجهة فيروس كورونا.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "RPT" العالمية: "أحب التصفير، السخرية والاستهجان وتلك الأشياء دائمًا ما كانت محفزة بالنسبة لي".

وأضاف: "اللعب بدون جماهير يشبه الذهاب إلى السيرك وعدم رؤية المهرجين، أو مثل الذهاب إلى الحديقة وعدم رؤية الزهور والاستمتاع بها".

مؤكدًا في الوقت ذاته: "الصحة تأتي أولًا بالتأكيد، إذا قالت منظمة الصحة العالمية إنه لا توجد تجمعات وحشود، فيجب أن يتم تطبيق ذلك".

اللاعب البرتغالي احتفاظ بذكريات سعيدة بملعب ستوكهولم، حيث سجل ثلاثية في زيارته الأخيرة قبل مباراة الأمس، في الملحق المؤهل لمونديال 2013 أمام رفاق إبراهيموفيتش في ذلك الوقت.

وأصبح رونالدو هو أكثر لاعب في تاريخ أوروبا يسجل 100 هدف دولي وأكثر بمختلف المنافسات.