تواصل رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" الترويج لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط، للعام الثاني على التوالي.

وتقيم الليجا اليوم الأربعاء 9 سبتمبر، احتفالية بانطلاق الموسم الجديد 2020-2021، بطريقة خاصة في مصر، فخلال الـ 12 ساعة القادمة، ستتمكن الجماهير العاشقة للدوري الإسباني من زيارة نسخة عملاقة للكرة الرسمية (PUMA) التي ستلعب بها واحدة من أكثر المباريات تشويقاً في العالم.

ستتمكن الجماهير من إيجاد كرة (لا ليجا) في كايرو فيستفال سيتي مول في القاهرة، اليوم الأربعاء الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً في الكورنيش المفتوح للمول.

تم صناعة النسخة العملاقة للكرة الرسمية للدوري الإسباني لكرة القدم التي سيتم عرضها في القاهرة، من الفلين المعالج المقوى، ويبلغ قطرها 3.5 متر، وذلك للاحتفال بالكرة الرسمية والتي ستظهر بنسخة خاصة باللون الأصفر وتحمل اسم "أدرينالين".

اقرأ أيضًا.. الليجا تُعلن عن قواعد جديدة قبل بداية الموسم بسبب فيروس كورونا

كرة الليجا الجديد في كايرو فسيتفال سيتي

تلك الكرة ستكون مخصصة للمباريات البارزة خلال الموسم، مثل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ومواجهات الديربي الشهيرة في إسبانيا، على أن يتم استخدام الكرة البيضاء "أكسيلاريت"، في بقية مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تهدف هذه الفعالية إلى تقريب "لا ليجا" من مشجعيها حول العالم، والاستمرار في جلب شغف كرة القدم إلى منطقة رئيسية بالنسبة للدوري الإسباني، حيث ومنذ 3 سنوات، كان للرابطة مندوب في مصر، وهو خوان فونتيس، للترويج لجهودها هناك.

وتحدث خوان فونتيس، مندوب "لا ليجا" في مصر، قائلاً:" نحن على يقين أننا سنرى لحظات رائعة مع هذه الكرة خلال الموسم المقبل من لا ليجا  2020-2021، وتعكس هذه النسخة العملاقة أهمية مصر بالنسبة لنا، نريد أن نكون قريبين من جماهيرنا وأن نقدم لهم تجربة فريدة داخل الملعب وخارجه".