أكد والد نيكولو زانيولو، لاعب روما الإيطالي، أن نجله يكافح للتغلب على الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب بلاده أمام هولندا، في دوري الأمم الأوروبية.

زانيولو تعرض لإصابة في مباراة هولندا، أول أمس الأثنين، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، ولم يكن قد شارك سوى في عدد قليل من المباريات بعد عودته في يوليو الماضي، بعدما تعرض لإصابة مماثله في ركبته اليسرى، أمام يوفنتوس في يناير.

اقرأ أيضًا.. مانشيني يدعم زانيولو بعد إصابته بالصليبي: ستعود أقوى من الأول

وقال إيجور والد اللاعب في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "نيكولو لديه أفكار سلبية بسبب الإصابة، وهي مفهومة تمامًا للوضع الذي يعيشه الآن، لكنه يكافح من أجل العودة".

وأضاف: "زانيولو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وهو خائف بطبيعة الحال من أنه لن يعود إلى ما كان عليه، لقد عمل بشكل جيد مع المنتخب وناديه، لكن حظه كان سيئا للغاية، لقد شعر بأن ركبته توقفت فجأة، دون تدخل من الخصم".

مع تكرار إصابته بالرباط الصليبي في الركبة في فترة زمنية قضيرة، تمت مقارنته مع البرازيلي رونالدو ومسيرته التي تحطمت مع إنتر ميلان بسبب الإصابات.

وعلق إيجور: "لا يمكنني الحديث عن ما إذا كانت هناك قواسم مشتركة أم لا، ولا يمكنني مقارنته بـ رونالدو، لكنني قلق جدًا بشأن الإصابة، لكن بعد مرور هذه الفترة، سوف يستعيد زانيولو الطاقة من جديد".

واختتم: "هذه المرة أصعب مما كانت عليه الإصابة في يناير، نفسيًا قبل أي شيء، والجانب العقلي بطبيعة الحال يحدث فرقًا كبيرًا في عملية التعافي".