كشف محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني الذي يملكه تركي آل الشيخ، حقيقة الدخول في مفاوضات مع لاعبين من الدوري المصري.

وقال العاصي خلال تصريحات علي قناة "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "ألميريا يرغب في اختيار اللاعبين بعناية حتى يستفيد من بيعهم مستقبلا وهو سبب عدم تفكير النادي في التعاقد مع لاعبين مصريين".

وأضاف: "لا يوجد أي مكالمة مني أو من أي مسؤول في ألميريا مع أي لاعب مصري".

وتابع: "لا يوجد لنا أي علاقة بنادي بيراميدز لا أنا ولا تركي آل الشيخ، أنا كنت مدير تنفيذي ولكني سلمت جميع مهامي للمدير الجديد، هم لهم إدارة مستقلة لا تتبع المستشار من قريب أو من بعيد".

وواصل: "لا يوجد مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز أو محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي نهائيا، خاصة وأن الفريق ليس لديه إلا مقعدين فقط للاعبين الأجانب".

وأردف: "الأهلي وضع غرامات على المغربي وليد أزارو أثناء العرض الصيني، تصل لـ22 مليون دولار لمنعه من اللعب في بيراميدز".

وواصل: "عرضنا رسميا على الأهلي انتقال محمد الشناوي لبيراميدز ولكنه رفض ذلك".

وبسؤاله هل فكرتم في الاستثمار من جديد في الدوري المصري؟ أوضح: "لا إطلاقا، لا نفكر إلا في ألميريا، هذا نجاح للسعودية ومصر، لأن معظم الفريق الذي يعمل في النادي كإدارة مصريين، نحن عملنا تجمعًا عربيًا في الأندلس".

وأكمل: "أنا أول من عرض إيفونا مهاجم الأهلي السابق، على الأهلي والزمالك بـ400 ألف دولار فقط، عندما كان لاعباً في الوداد المغربي".

وأستطرد: "علاء عبد الصادق مدير الكرة السابق بالأهلي، رفض التعاقد مع أحمد حجازي بسبب الصليبي لكني صممت لأنه الأفضل في مصر وأقنعت رئيس الأهلي برأيي".

وتابع: "كنت مندهشًا عندما انضم عبد الله السعيد لأول مرة لبيراميدز وشارك أمام الأهلي وقلت لتركي آل الشيخ الأمر سيكون صعبًا كيف للاعب يأتي لأول مرة ويواجه فريقه السابق والمستشار أصر أنه سيقدم مباراة جيدة، لم نكن نفكر في التحايل على الأهلي لعدم حصوله على الشرط الجزائي من النادي السعودي، عبد الله كان قد فسخ عقده".

وعن لقطة المشادة مع أحمد فتحي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني من الدوري العام الماضي؟ أتم: "عمر جابر لاعب بيراميدز كان يخرج من الملعب وكان هناك مجموعة من الأشخاص في المدرجات تسبه، ثم جاء فتحي وغضب وهو كان مضغوطًا وانا أيضا لأن الأجواء كانت متوترة، كانت مجرد نرفزة".