تحدث لاعب وسط منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، عن تعادل فريقه في مباراة الأمس أمام إنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتواجه المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال إريكسن، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "إنها المباراة الثانية التي نلعبها تحت قيادة المدرب الجديد ولم نسجل أي هدف بعد، إنه شيء نريد تغييره، نريد أن نسجل في كل مباراة لكننا كنا نعلم أننا لعبنا ضد بلدين صعبين للغاية (بلجيكا وإنجلترا) مع فريقين قويين للغاية لذا أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا اليوم، لعبنا بشكل أفضل قليلًا مما لعبناه يوم السبت".

وأضاف: "من الجيد دائمًا رؤية زملائي القدامى في توتنهام مع منتخب إنجلترا (كين وتريبير ودير)، ما زلت على علاقة جيدة معهم جميعًا، وما زلت أتحدث معهم كثيرًا، من الغريب اللعب ضدهم ولكني أعرف ما هي نقاط قوته، ليس لديهم الكثير من نقاط الضعف، من الجيد رؤيتهم".

وواصل: "تلعب إنجلترا بشكل مختلف عن بلجيكا لكن بلجيكا كانت أفضل قليلًا في قتل المباراة، اليوم كنا أكثر انفتاحًا ونفس الشيء بالنسبة لإنجلترا، لعبوا بشكل مختلف، يمكننا البناء على الكثير من الأشياء ولكن من الواضح أنها مباراة تحضيرية للموسم لذا من الصعب تحقيق شيء ما، في المباريات القليلة القادمة سيكون كل شخص في شكل مختلف".

وتابع: "لم نكن نريد أن نخسر مباراتين، كانت ستكون ضربة كبيرة، ولكن في النهاية بالنظر إلى المباراة أردنا الفوز، وكان من الممكن تحقيق ذلك، نحن في حالة جيدة بحصولنا على نقطة واحدة اليوم".

يُذكر أن الدنمارك خسرت أمام بلجيكا، السبت الماضي، بهدفين دون رد.