سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على الإصابة التي تعرض لها سيرجيو ريجيلون ظهير ريال مدريد، خلال مباراة منتخب بلاده إسبانيا، أمام أوكرانيا بمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية، حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية موسم 2019/2020؛ وتوج بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

وتعرض ريجيلون لإصابة قوية بالتواء في الكاحل الأيسر، في المباراة التي انتهت بفوز لاروخا على أوكرانيا برباعية نظيفة.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "ريجيلون، سيكون بحاجة لقضاء فترة راحة من تتراوح بين سبعة و10 أيام، للعودة للتدرب بشكل طبيعي، ولكن كل شيء متوقف على تطور حالته".

وأضافت: "هذا الأمر يبطئ سير العملية التي ينوي النادي القيام بها بشأن تقرير مستقبله، حيث يقترب من الرحيل في نافذة الانتقالات الصيفية".

اقرأ أيضًا.. بأمر من زيدان.. جاريث بيل يغيب عن تدريبات ريال مدريد

وأوضحت: "ريال مدريد اتخذ قرارًا بعدم عودة ريجيلون في الموسم القادم، والسبب وراء ذلك هو تواجد الثنائي فيرلاند ميندي، ومارسيلو، في مركز الظهير الأيسر، ما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل".

وواصلت: "ريال مدريد، سيترك ريجيلون يرحل على سبيل الإعارة، أو بيعه ووضع بند خيار إعادة الشراء بعقده، كل فعل مع العديد من اللاعبين من قبل".

وأتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "ريجيلون قد يكون لديه فرصة مناسبة أكثر للانتقال إلى الدوري الإنجليزي عن البقاء في الليجا، ولكن كل شيء يتوقف على كيفية تطوره".

ريجيلون لديه عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب كل من إيفرتون وتشيلسي في ضمه إلى جانب توتنهام ومانشستر يونايتد، كما يريد إشبيلية تجديد إعارة لموسم آخر.

يُذكر أن ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.