أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام بنادي الزمالك على رفض إدارة القلعة البيضاء، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن في وقت سابق إقامة مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي يوم 25 سبتمبر الحالي.

إلا أن تقارير كشفت عن اقترب مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من إصدار قرار بتأجيل مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال أمير خلال تصريحات على الموقع الرسمي للزمالك: "الزمالك وبيراميدز يرفضان تأجيل مباريات الدور قبل النهائي من بطولتي إفريقيا".

وأضاف أمير مرتضى أن مسئولي الناديين رفضوا تأجيل المباريات لوقت آخر، حيث اقترح الزمالك وبيراميدز إقامة مباريات الدور قبل النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية ذهابا وإيابا بمصر، وذلك في حال عدم توفر إقامتها في المغرب.

وجاءت قرارات ناديي الزمالك وبيراميدز خلال اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاص بحسم موعد مباريات الدور قبل النهائي من البطولات الافريقية عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني، في إطار نصف نهائي الكونفدرالية، والمقرر إقامتها في المغرب سبتمبر الحالي.

وكان مسؤولو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي اجتمعوا اليوم، من أجل إجراء تصويت لأندية دوري الأبطال والكونفدرالية بشأن تأجيل مباريات نصف النهائي بالبطولتين أو الإقامة في موعدها. طالع التفاصيل من هنا