أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الرجاء أمام فريق سريع واد زم، في الدوري، وإعلان موعد جديد لها قريب من الموعد المحدد سلفا لمواجهة الرجاء أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ما يؤكد على التقارير المنتشرة بتأجيل مباريات نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الاتحاد المغربي أثار جدلا كبيرًا، بعد إعلانه عن مواعيد المباريات المؤجلة ببطولة الدوري المغربي، حيث قرر إقامة ديربي الوداد والرجاء يوم 24 من سبتمبر الحالي، رغم قرار الاتحاد الإفريقي "كاف" بإقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في يومي 25 و26 من الشهر ذاته. طالع التفاصيل من هنا.

وكانت تقارير كشفت عن اقترب مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من إصدار قرار بتأجيل مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. طالع التفاصيل من هنا.

وأشار بيان الاتحاد المغربي على الموقع الرسمي، إلى أن تأجيل مباراة الرجاء مع سريع واد زم، جاء بسبب إصابة 8 لاعبين من فريق سريع بفيروس كورونا.

بيان الاتحاد المغربي

على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي كشفت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم.

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم المبرمجة سلفا يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 عن مؤجل الدورة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء والأهلي أمام الوداد في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.