أعلن مقترحو سحب الثقة من رجل الأعمال الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة برشلونة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع الأعداد التي وقعت على سحب الثقة منه، خاصةً بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم هجوم النادي ضد رئيس البلوجرانا.

ميسي، كان أجرى حوارًا يوم الجمعة الماضي، شن من خلاله هجومًا حادًا على بارتوميو، مؤكدًا أنه لم يفِ بوعده معه بشأن طلبه بالرحيل عن برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية (طالع تصريحات ليو).

وجمع أصحاب المُبادرة، حتى اليوم الثلاثاء، 7 آلاف توقيع تقريبًا (7497) من أصل 16520، من أجل سحب الثقة، وإجراء استفتاء، وفقًا لما ذكرته شبكة "eluniversal" العالمية.

اقرأ أيضًا.. كومان يتخذ أول قرار تجاه ميسي بعد عودته لتدريبات برشلونة

وأوضحت الشبكة أن أصحاب المُقترح من جمع هذه التوقيعات في الأيام السبعة الأولى من مهلة لمدة 14 يومًا محددة لهذا الغرض، وفقا للوائح النادي، وستنتهي في 17 من سبتمبر الجاري.

وقال مارك دوتش، أحد المُتحدثين باسم الحركة: "نحن في نطاق النسب التي علينا أن نتوصل إليها لتحقيق هدفنا، الأعضاء لا يجب أن ينبهروا بالرقم ويجب أن يواصلوا التوقيع".

وأضاف: "لذا علينا تطبيق استراتيجيات لوجستية جديدة للوصول إلى الأعضاء الذين لا يعرفون كيف يشاركون في الحركة".

وقال ريكارد فاورا، مُتحدث آخر بالحركة: "تصريحات ميسي في مقابلة الجمعة، التي قال خلالها إنه سيبقى في الفريق، ولكن اتهامه لـ بارتوميو بعدم الوفاء بكلمته شجع المزيد من الموقعين على الانضمام للمذكرة".