يرى ريو فيردناند أسطورة مانشستر يونايتد، أن نادي ليفربول سيعاني في الموسم المقبل، خلال رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول حقق لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020، وسينطلق الموسم المقبل 2020/2021 يوم السبت القادم، ويستضيف الريدز نظيره ليدز يونايتد.

طالع أيضًا.. كاراجر: أتمنى أن يجد ليفربول منافسة على الدوري الإنجليزي الموسم المقبل 

وقال فيردناند في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا احد يستطيع أن يقول إن ليفربول لم يقدم موسم سابق استثنائي، ولكن لا يمكن ضمان أن يحدث ما حدث في الموسم الماضي، خلال الموسم الحالي".

وأوضح: "المفتاح بالنسبة لـ ليفربول هو جعل اللاعبين الأساسيين جاهزون لأطول فترة في الموسم، ولكن هذا غير مضمون، فماذا سيفعلون إذا خسروا بعض الأسماء الكبيرة للإصابة مثلًا؟".

وأكمل: "ليفربول لم يدعم صفوفه، حافظ على النجوم ولكنه لم يتعاقد مع لاعبين آخرين".

وارتبط ليفربول بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، بعد أن تعاقد مع كوستاس تسيميكاس الظهير الأيسر، وهو الصفقة الوحيدة هذا الميركاتو.

وأردف فيردناند: "عندما كنت في مانشستر يونايتد ونحقق الألقاب، لم يكن لدينا موسمان بنفس اللاعبين، لذلك كان لدى ليفربول بعض الحظ خلال الموسم الماضي".

واختتم: "بالتأكيد في حالة الحفاظ على لياقة هؤلاء اللاعبين، فمن الممكن أن يتوج ليفربول باللقب مجددًا، ولكن هذا من غير المرجح".