أثار لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، تياجو ألكانتارا، الجدل من جديد حول مستقبله بالغياب عن تدريبات بطل دوري أبطال أوروبا.

وارتبط تياجو بإمكانية الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية، على الرغم من تصريحات الإسباني بأنه لم يقم بإبلاغ أي شخص داخل النادي الألماني برغبته في مغادرة "أليانز أرينا".

ولكن شبكة "سكاي سبورتس" عن طريق الصحفي الشهير، فابريتسيو رومانو، قد أشارت إلى أن تياجو لن يكون موجودًا في مركز تدريب بايرن ميونخ لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة لتحليل فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. كروس يوضح إمكانية انضمام ميسي إلى ريال مدريد ويؤكد: لم أتخيل التتويج بدوري الأبطال 3 مرات

تياجو هدف ليفربول

وهو ما أشارت إليه صحيفة "بيلد" الألمانية، وأكدت أن تياجو قد حصل على إذن من إدارة بايرن ميونخ بمد فترة إجازته الصيفية لبضعة أيام أخرى.

ويبدو وأن بايرن ميونخ يريد الانتظار لفترة أخرى حتى يحسم تياجو مصيره مع الفريق الألماني، بحسب الشبكة الشهيرة، خاصة وأن هناك اهتماما من أكثر من نادٍ لضم الإسباني على رأسهما ليفربول وبرشلونة.

وعلى الرغم من وجود متابعة من طرف تشيلسي ومانشستر يونايتد إلا أن المفاوضات لم تدخل مرحلة الجدية مع بايرن ميونخ، وكانت جميع محادثات هذين الناديين مع وكيل تياجو فقط في الأيام الأخيرة.